تعلم اللغة الفرنسية

0
أريد تعلم اللغة الفرنسية سؤال يراود الكثير والكثير وتصلني رسائل يوميا حول هذا الموضوع وهذا السؤال يعنبر من أصعب الأسئلة التي يمكن أن يواجهها الكثير من الناس وهوا كيف أتعلم اللغة الفرنسية؟ والجواب بسيط يمكنك أن تبدأ من أين أنت الأن والسؤال الأخر الذي يطرح بكثرة وهوا هل هذا الوقت مناسب؟ وهل من برنامج سهل التعلم؟ وهل يمكن أن أختصر الطريق بالدروس المهمة؟ وأسئلة كثيرة وسوف يجيب عليها فيديو اليوم الذي يتكلم حول كيف التعامل مع الموقع وكيف تطور مستواك في تعلم الفرنسية في أقرب وقت ممكن وأسرع وقت، وسوف أترككم مع الفيديو لكي لا أطيل عليكم أكثر... وللعلم في محتوى الموضوع سوف يكون تكميلي للفيديو:



الأن سوف نتكلم حول نقط لم تذكر في الفيديو اليوم وهي أجوبة للأسئلة السابقة :


لتعلم اللغة الفرنسية يجب الرجوع إلي دروس موقع تعلم اللغة الفرنسية وحفظ كل المصطلاحات واستعماها مع القواعد التي سوف نتطرق إليها في المستقبل، ولكي أكون واضح معاكم بكسب هذه المجموعة من المفرادات التي تتواجد في الدروس كن متأكد أنك أصبحت من الناس الذين يستوعبون اللغة، نعم يمكنك وإذا لم تصدقني اعمل احفظ وراج الفيديويات وتعلم النطق الصحيح وسوف تحس بتقدم ودراية أكبر وأحسن بشكل واضح من السابق.

أنا شخصيا أقول أحسن برنامج للتعلم  الفرنسية هوا الذي نعمل عليه بحيث نعمل علي اكتساب مفرادات أساسية في الحياة العامة والتي تستعمل في كل مكان، وفي الخطوات القادمة سوف نستعمل قواعد الصرف والتحويل وكيف تركب جملة صحيحة وكيف تنطق بها وحتى كيف تكتب نعم وبكل سهولة وسلاسة والأمر يحتاج تكرار وعدم الإنتقال إلي أي نقطة أخرى حتي يتم اتقان النقطة التي قبل بشكل سليم.


عزيزي القارئ وعزيزتي القارئة لتعلم اللغة الفرنسية أو أي لغة تريدين يجب أن تتوفري على رغبة أولا في التعلم تلك اللغة والرغبة يجب أن تكون عبارة عن رغبة داخلية مع عزيمة على التعلم وإرادة في التعلم ومن أهم الخصال التي تساعد على العزيمة وإرادة وهي الصبر، لأن الأمر يحتاج وقت في التعلم، وأنا متأكد لكل من عنده عزيمة وإرادة وصبر سوف يكون تابع معانا دروس من أول يوم إلي اليوم واستوعبها وأيضا بدأ يمارس هذه المصطلاحات في حياته العامة لترسخ بشكل قوي في الدماغ وتعتبر عامل مهم في تعلم اللغة، تكرار الأشياء واستراتيحية عمل شئ تسهل من طريق الوصول إلي هذف في الحياة.

ولن أطيل عليكم بشكل أكبر وأتمني أن يكون هذا الموضوع بداية حياة جديدة لشريحة كبيرة من الناس وطبعا من بينهم أنا، وأتمني أن تكون دروسنا دروس ممتعة لأننا نحرص علي أن تكون دروسنا ممتعة وفي الصميم، أيضا أنتظر ردودكم ومقترحاتكم عبر المراسلة البريدية ولا تنسوا أن تشاركوا في مجموعة البريدية لكي يصلكم كل الجديد وأيضا متابعتنا علي الفايس بوك وأيضا الإشتراك في يوتيوب لكي يصلك كل جديد موقع تعلم الفرنسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © تعلم اللغة الفرنسية

تصميم الورشه